الرئيسية / أخبار عاجلة / الجزائر تستقبل مبعوث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم
رئيس الحكومة الجزائرية أحمد أويحيى

الجزائر تستقبل مبعوث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم

استقبل رئيس الحكومة الجزائرية أحمد أويحيى، اليـــــــوم الثلاثاء، السفير محمد العرابي المبعوث الخاص للرئيس عبدالفتاح السيسي وزير الخارجية الأسبق وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ومدير حملة السفيرة مشيرة خطاب في انتخابات منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونيسكو).

وتحدثت الحكومة الجزائرية – في بيان لها اليـوم – أن العرابي وهو مبعوث الرئيس السيسي يحمل رسالة إلى الرئيس الجزائري، ولم يشر بيان الحكومة إلى مزيد من التفاصيل.

ووَكَّدَ سفير مصر لدى دولة الجزائر السفير عمر أبوعيش، أن رئيس الحكومة الجزائرية أحمد أويحيى كان حريصا أَثْنَاء اللقاء على تقديم واجب العزاء في شهداء الاعتداء الإرهابي الذي استهدف البارحة الاثنين قولا لقوات الشرطة بشمال سيناء.

وأَبْلَغَ أبوعيش، فى تلميحات صحفية اليـــــــوم، إن زيارة العرابي لدولة الجزائر تأتي في إطار الجهود المصرية لدعم ومساندة السفيرة مشيرة خطاب في الانتخابات التي ستجرى على رأس المنظمة تشــرين الأَول المقبل.

وأَعْلَنَ أن السفير محمد العرابي، مدير الحملة، حريص على زيارة البلاد للترويج للمرشحة المصرية، مؤكدا أن تلك الزيارات تأتى في إطار تعزيز دور مصر لتولي منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو.

شاركها

شاهد أيضاً

لن نغادر المكان إلا عند صرف المرتبات.. محافظ تعز أمام البنك المركزي بعدن

عدن24|عدن|خاص قال المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة تعز, عزوز السامعي: أن محافظ المحافظة الاستاذ علي المعمري, …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *