الرئيسية / أخبار عاجلة / السعودية والإمارات يستران عورة الشرعية

السعودية والإمارات يستران عورة الشرعية

الهلال الأحمر الإماراتي يعيد تشغيل التيار الكهربائي عبر منشأة بالحاف الغازية في جزء من مناطق مديرية رضوم بمحافظة شبوة على طريق استكمال ربط القرى والمناطق المتبقية والمجاورة للمنشأة.

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يواصل فيه فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة توزيع المواد الإغاثية لأكثر من 40 ألف أسرة في مديريات المحافظة، وبعد ان تكفل الهلال الإماراتي أيضاً، بتوفير المحروقات لمحطة الكهرباء م/ شبوة.

وعلى الصعيد الأمني في المحافظة التي كانت تشهد انفلاتا أمنيا وعمليات قتل و تقطعات بالطرق تقلق السكينة العامة، تمكنت قوات النخبة بعد انتشارها من تثبيت الأمن في هذه المناطق خلال وقت قياسي، وبات الناس يشعرون بالأمان، وستشمل الخطة الأمنية جميع مناطق شبوة خلال الفترة القادمة.

الحقيقة.. إن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة تلامس معاناة الناس وتعالجها قدر الإمكان، في الوقت الذي تعجز فيه مؤسسات الحكومة الشرعية عن مد يد العون لأسرة شهيد أو جريح، ومع هذا تُواجَهُ جهود الإمارات بنكران وإساءة من وسائل إعلام محسوبة على الشرعية وأحزابها.

ما تقدمه الإمارات والسعودية في المناطق المحررة يستر عورة الشرعية، ويثبت اركانها ويخفف ضغط الناس عليها، وإذا اوقفت الإمارات أو السعودية الدعم والمساعدة فالخاسر الأول والأخير هي الشرعية التي بات حزب الإصلاح يسيطر عليها بأجندته السياسية المشبوهة في المنطقة.

سالم ثابت العولقي

المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي

عضو هيئة الرئاسة

شاركها

شاهد أيضاً

لن نغادر المكان إلا عند صرف المرتبات.. محافظ تعز أمام البنك المركزي بعدن

عدن24|عدن|خاص قال المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة تعز, عزوز السامعي: أن محافظ المحافظة الاستاذ علي المعمري, …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *