الرئيسية / أخبار عاجلة / العجلان: حلول ذكرى اليوم الوطني تعكس صورة مشرقة للشعب السعودي
فهد بن عبدالعزيز العجلان

العجلان: حلول ذكرى اليوم الوطني تعكس صورة مشرقة للشعب السعودي

قال نائب المدير العام لمجموعة “عجلان وإخوانه”، فهد بن عبدالعزيز العجلان: إن حلول ذكرى اليـــــــوم الوطني تعكس صورة مشرقة لما دأب عليه الشعب السعودي من الاحتفال بهذه المناسبة بما يليق بها؛ من إكبار وحرص على إبراز صور الملاحم التي صنعت هذا الحاضر البهيج.

ورفع “العجلان” التهاني للقيادة وللشعب السعودي، راجياً الله أن تكون ذكرى اليـــــــوم الوطني الـ 87 مزيداً من الرفعة للوطن الغالي ونهضته، وأَبْلَغَ: “المملكة، بحمد الله، بما حققته من إنجازات في كل العهود سجلت حالة فريدة في التنمية التي حوّلت واقع البلاد ووضعتها في مصافّ المجتمعات التي قطعت أشواطاً بعيدة في التقدم الاقتصادي والاجتماعي”.

وأَدْغَمَ أن حكمة القيادة في إدارة البلاد وفي السياسة مع العـالم تضافرت مع النعم الأخرى التي أسبغها الله من إمكانات هائلة وموارد على بلادنا، فقدمت المملكة نموذجاً ناجحاً في التنمية الحقيقية، على ذات النسق الذي جعل توحيد البلاد على يد المؤسس أنجح وحدة عربية.

وأَعْلَنَ “العجلان” أن الاقتصاد الوطني موعود بحراك واسع يشرع الأبواب أمام القطاع الخاص؛ ليكون شريكاً رائداً في نهضة جديدة تعيشها المملكة في عهد خـادم الحرميـن الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله.

ووَكَّدَ أن القطاع الخاص بتاريخه الوطني المشرف وإسهاماته البارزة جدير بالأدوار الجديدة التي سيضطلع بها ضمن استراتيجية “رؤية المملكة 2030″، والبرنامج الوطني للتحول، الذي وضع فيها صاحب السمو الملكي ولى العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بصماته الواضحة التي تعكس قدراته العالية وفكره الناضج.

شاركها

شاهد أيضاً

مستشفيات المخا خدمات مجانية للمرضى وجرحى الجبهات

المخا –   راجح العمري.   تقدم مستشفيات المخا والتي تم تاهيلها بدعم من الامارت العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *