الرئيسية / أخبار عاجلة / تأخر رسوم الطلاب المبتعثين في ماليزيا يحرم أبنائهم من دخول المدارس
الطلاب اليمنيون في ماليزيا

تأخر رسوم الطلاب المبتعثين في ماليزيا يحرم أبنائهم من دخول المدارس

شكى الطلاب اليمنيين في ماليزيا من تقاعس الحكومة الشرعية من تسديد الرسوم الدراسية للطلاب في ماليزيا وكذلك المنحة الشهرية الربع الثاني والثالث والرابع وهو الذي أدى لحرمانهم من الالتحاق بدراستهم في الجامعات لهذا العام الحالي وكذلك حرمان أطفالهم من الالتحاق بالمدارس.

وفي هذا السياق أَبْلَغَ نائب رئيس الاتحاد عبدالعزيز الريمي لم تقم السفارة والملحقية بعمل حل لنا للتسجيل بالجامعات ولا شافوا حل ايضا بالمستحقات وكان العذر معهم أن لاحول لهم ولاقوة بالجهات الحكومية بالداخل .

وأَدْغَمَ “أطفالنا اللي حرمتوهم من التسجيل والدراسة بالمدارس هنا وما استطعتم تحلوا مشكلة صغيرة وسمحتم تحولوا مدارس يمنية خيرية أنشئت لأجل الطلبة اليمنيين وأبنائهم لمدارس بزنس تتبع أسر وعائلات وجهات حزبية معينة وأنتم تتفرجون” دون عمل أي شيء جديـر بالذكـر.

ونوه الريمي أن من يعجز أن يحل موضوع صغير تحت يديه ويسمح للفساد أن يتغلغل بين مرافق تحت سلطته وهو يتفرج هو أعجز أن يحل مشكلات أخرى من خارج الحدود.

وأَبْلَغَ نحن لن نقف مكتوفي الايدي ونحن نرى أطفالنا محرمون من المدارس مثل بقية رفاقهم جـراء أن آبائهم مبتعثي الجمهورية اليمنية ومندوبي الجمهورية اليمنية عاجزين عن إيجاد حلول وسوف نفتح الملفات كلها أن استمر الوضع على ماهو عليه من اللامبالاة والتطنيش”.

شاركها

شاهد أيضاً

العميد منير اليافعي يزور جرحى المواجهات في المحفد ويؤكد الحرب على الإرهاب مستمرة

  تفقد العميد منير أبو اليمامة صباح اليوم جرحى اللواء الأول دعم وإسناد الذين سقطوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *