الرئيسية / أخبار عاجلة / رئيس “حضرموت” يدشن اختبارات المفاضلة للقبول بمجمع كليات المستقبل في المكلا
اختبارات القبول

رئيس “حضرموت” يدشن اختبارات المفاضلة للقبول بمجمع كليات المستقبل في المكلا

دشَّن الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت سير اختبارات المفاضلة للقبول بالمبنى الجديد لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بمجمع كليات المستقبل بفوه بمدينة المكلا، الذي تم افتتاحها من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أَثْنَاء زيارته الاخيرة لمحافظة حضرموت.

وأَثْنَاء الزيارة تفقد رئيس الجامعة يرافقه الاستاذ : سعيد محفوظ باطرفي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور محمد بامطرف عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات اختبارات المفاضلة للقبول وطافوا على القاعات الامتحانية للطلاب التي يجلس لادائها قرابة 900 طالب وطالبة في تخصصات تقنية المعلومات – هندسة الحاسوب – علوم حاسوب وتعرفوا من الطلاب على كيفية سيرها داعياً الطلاب الى بذل المزيد من الجهود للمنافسة على الحصول على المقاعد الدراسية بالكلية .

وفي تصريح لرئيس جامعة حضرموت شــدد خلاله أن الجامعة تضم 17 كلية وتعتبر كلية الحاسبات وتقنية المعلومات احدى الكليات الوليدة بالجامعة مشيرا إلى ان انشاء هذه الكلية كان ضرورة ملحة يطلبها سوق العمل وارتباطها بالجودة والاعتماد الاكاديمي حيث تم ربط مناهج هذه الكليات بالمناهج العالمية بالجامعات العربية والاجنبية للإسهام في خلق طالب جامعي ذو كفاءة عالية يسهم في بناء المجتمع بصورة سليمة.

وفَطَّنَ إلى أن رئاسة الجامعة ستسعى لتطوير مخرجات هذه الكلية مستقبلاً .

بدوره لَوَّحَ الدكتور / محمد بامطرف عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات إلى ان اقبال الطلاب المتقدمين للكلية كبير وغير متوقع كون هذا العام الجديد 2017- 2018م يعتبر كأول سـنة جامعي وتتميز الكلية بمناهجها الحديثة وفق معايير الجودة العالمية.

ووَكَّدَ أن الكلية مجهزة بالمعامل والمختبرات الخاصة للحاسوب والتطبيق العملي للطلاب وستعمل عمادة الكلية جاهدة على خلق شراكات تكاملية مع القطاع الخاص للفترة القادمة.

رافقهم أَثْنَاء الزيارة الأستاذ / أحمد زين باحميد مدير سـنة إدارة الاعلام بجامعة حضرموت

شاركها

شاهد أيضاً

مستشفيات المخا خدمات مجانية للمرضى وجرحى الجبهات

المخا –   راجح العمري.   تقدم مستشفيات المخا والتي تم تاهيلها بدعم من الامارت العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *