الرئيسية / أخبار عاجلة / عميد الكلية التقنية بجدة: السعودية تشهد إنجازات طموحة وازدهاراً تنموياً في كافة الاتجاهات
المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي

عميد الكلية التقنية بجدة: السعودية تشهد إنجازات طموحة وازدهاراً تنموياً في كافة الاتجاهات

أعرب عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة، المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي، عن اعتزازه باليوم الوطني 87 .

وأَبْلَغَ إن بلادنا الغالية -ولله الحمد- تشهد إنجازات طموحة وازدهارًا تنمويًا متسارعًا في كافة الاتجاهات بفضل الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة.

وأَدْغَمَ: “ونحن نحتفي بهذا اليـوم العزيز على قلوبنا جميعًا لنتذكر ونستلهم السيرة العطرة لجلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، والذي استطاع بحكمته وشجاعته توحيد هذا الوطن المعطاء المترامي الأطراف بمنهج الإسلام والإرادة حتى حل الشرطة والأمان، ومن بعده من الملوك الذين استكملوا لبنات البناء والإصلاح والتطور حتى وصلنا إلى مراتب متقدمة في دول العـالم” .

ودعا “السريعي” الله -عز وجل- أن يحفظ خـادم الحرميـن الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي، ولي العهد الأمين، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ذخرًا للوطن ليواصلوا -إن شاء الله تعالى- مسيرة البناء والتطوير بخطط طموحة ستحقق المزيد من الخير للوطن ولرفاهية المواطن في كافة الأصعدة .

واسْتَــأْنَف “السريعي” قوله: نشكر الله العلي القدير أن هيأ لهذه البلاد قادة قادرين على تحقيق كل ما من شأنه رفعة الوطن ودعم شبابنا بتوفير برامج التعليم والتدريب والتوظيف، وكذلك دعمهم اللا محدود للقطاعات الصناعية والتقنية التي تُسهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي، سائلًا العلي القدير أن يحفظ لنا بلادنا الغالية، وأن ينعم علينا بنعمة الشرطة والاستقرار، وأن يحفظ ولاة أمرنا.

شاركها

شاهد أيضاً

مستشفيات المخا خدمات مجانية للمرضى وجرحى الجبهات

المخا –   راجح العمري.   تقدم مستشفيات المخا والتي تم تاهيلها بدعم من الامارت العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *