الرئيسية / أخبار عاجلة / فضيحة أخرى للشرعية.. محافظ سقطرى يعين احد الموالين للحوثيين مديرا لعمليات المحافظة

فضيحة أخرى للشرعية.. محافظ سقطرى يعين احد الموالين للحوثيين مديرا لعمليات المحافظة

سقطرى – عدن24

في فضيحة جديدة لحكومة بن دغر، ومن محافظة سقطرى للمرة الثانية، أصدر محافظ سقطرى أحمد عبدالله السقطري قرار قضى بتعيين شخص موالي للحوثيين يدعى”سعيد أحمد أبو ليلى” مديرا لغرفة عمليات محافظة سقطرى.

وظهر أبو ليلى في ميدان السبعين أثناء مشاركته بفعالية إشهار ما يسمى “المجلس السياسي الأعلى” في ميدان السبعين، الذي أسسه الحوثيون بالشراكة مع المخلوع صالح.

وكان محافظ سقطرى أحمد عبدالله السقطري قد ظهر نفسه في ميدان السبعين بذات الفعالية وأعلن تأييده للانقلابيين ضد ما أسماه العدوان على اليمن.ما تسمى “حكومة الإنقاذ الوطني” التابعة للمليشيات الانقلابية بصنعاء.

واستنكر أبناء جزيرة سقطرى هذه الخطوات التي يقدم عليها محافظ المحافظة بتعيين أشخاص موالين للجماعات الانقلابية قادمين من صنعاء عاصمة الإنقلاب.

وطالب أبناء سقطرى الرئيس هادي باتخاذ الإجراءات ضد المحافظ وطاقمه الإداري الذي يسعى لإعادة إنتاج نظام المخلوع صالح في جزيرة سقطرى وإغراقها في مشاكل هي في غنى عنها.

الجدير بالذكر أن مدير عمليات محافظة سقطرى المعين حاليا “سعيد أحمد أبو ليلى” ينتمي لجماعة الحوثي الانقلابية وظل يعمل ضد قوات التحالف والشرعية في صنعاء إلى حين صدر قرار المحافظ بتعيينه مديرا لعمليات محافظة سقطرى.

شاركها

شاهد أيضاً

مستشفيات المخا خدمات مجانية للمرضى وجرحى الجبهات

المخا –   راجح العمري.   تقدم مستشفيات المخا والتي تم تاهيلها بدعم من الامارت العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *