الرئيسية / أخبار عاجلة / فضيحة أخرى للشرعية.. محافظ سقطرى يعين احد الموالين للحوثيين سكرتيرا خاصا له

فضيحة أخرى للشرعية.. محافظ سقطرى يعين احد الموالين للحوثيين سكرتيرا خاصا له

عدن24|سقطرى|خاص

في فضيحة جديدة لحكومة بن دغر، ومن محافظة سقطرى هذه المرة، تعامل محافظ سقطرى احمد عبدالله السقطري بايجابية مع قرارات ما تسمى “حكومة الإنقاذ الوطني” التابعة للمليشيات الانقلابية بصنعاء.

وأصدر محافظ محافظة سقطرى أحمد عبدالله السقطري قرار تعيين “محمد عبدالله بصهن الدكسمي” الموالي للحوثيين سكرتيرا خاص للمحافظ.

ولاقت خطوة تعيين الدكسمي الموالي للجماعات الانقلابية سكرتيرا لمحافظ سقطرى استنكار من قبل أبناء الجزيرة وطالبوا الرئيس هادي باتخاذ الإجراءات ضد المحافظ وطاقمه الإداري الذي يسعى لتلويث جزيرة سقطرى بأشخاص قد باعوا أنفسهم للجماعات الانقلابية ووقفوا ضد أهلهم في أحلك الظروف.

وذكر أحد الشخصيات الأكاديمية في سقطرى “فضل عدم ذكر اسمه لأسباب أمنية” أن المحافظ الحالي أحمد السقطري يسعى لإعادة إنتاج نظام المخلوع صالح وهذا ما لا يرضاه أبناء سقطرى.

وذكر الناشط عاطف السقطري على صفحته في الفيسبوك أن السكرتير الخاص للمحافظ أمر باعتقال أحد الشخصيات الدينية في سقطرى دون اي سبب غير انه عبر عن رأيه في الوضع الحالي..

وأضاف عاطف أن هذه الحالة نادرة ولم تشهدها جزيرة سقطرى منذ 50 عام.

الجدير بالذكر أن سكرتير المحافظ المعين حاليا “محمد عبدالله بصهن الدكسمي” تم تعيينه في 17 يوليو 2017 مديرا عاما لمديرية حديبوا من قبل “حكومة الإنقاذ الوطني” التابعة الانقلابيين وبتوقيع من رئيس الحكومة بن حبتور.

شاركها

شاهد أيضاً

مستشفيات المخا خدمات مجانية للمرضى وجرحى الجبهات

المخا –   راجح العمري.   تقدم مستشفيات المخا والتي تم تاهيلها بدعم من الامارت العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *