الرئيسية / أخبار عاجلة / كواليس ظهور الأمير محمد بن سلمان في مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

كواليس ظهور الأمير محمد بن سلمان في مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان

تفوهت صحيفة سبورت 24 السعودية “بينَ المُـذِيع وليد الفراج عن سبب توجيه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان، ولماذا تواجد بمقصورة ملعب الجوهرة البارحة (الثلاثاء)”.

وأَعْلَنَ الفراج أَثْنَاء تقديمه لحلقة الأمس من تطبيـق “أكشن يا دوري”، أنه وعدداً قليلاً من الإعلاميين كانوا يعلمون أن الأمير محمد بن سلمان سيحضر المباراة، ولكن لم يتحدث أحد بذلك حتى يصدر شيء رسمي عنه.

وأَدْغَمَ أن مقربين من ولي العهد نوهوا إلى أن الحضور الجماهيري لمباراة اليابان ربما يكون قليلاً؛ جـراء شعور الْجَمَـاهِير بالإحباط بعد مباراة الإمارات التي خسرها الأخضر بهدفين لهدف، ليوجه الأمير محمد بن سلمان بشراء تذاكر المباراة وفتح المدرجات مجاناً للجمهور، مؤكداً بأنه سيكون أول الحاضرين وسيقف مع ممثل الوطن سواء كان منتصراً أو مهزوماً.

وتعليقاً على المكافآت التي سيقدمها ولي العهد للاعبين، أَبْلَغَ الفراج للاعبين: “أبو سلمان بيضبطكم تضبيطة تاريخية”، لكنه شــدد أنه ليس لديه أي معلومة عن قيمة تلك المكافآت.

وكان المنتخب السعودي قد فاز على نظيره الياباني البارحة (الثلاثاء) في ملعب الجوهرة، ليتأهل مباشرة إلى مونديال روسيا 2018 للمرة الخامسة في تاريخه.

شاركها

شاهد أيضاً

العميد منير اليافعي يزور جرحى المواجهات في المحفد ويؤكد الحرب على الإرهاب مستمرة

  تفقد العميد منير أبو اليمامة صباح اليوم جرحى اللواء الأول دعم وإسناد الذين سقطوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *