الرئيسية / أخبار عاجلة / مليشيات الحوثي تعقد عمليات مبادلة السجناء مع تنظيم القاعدة
سجون مليشيات الحوثي

مليشيات الحوثي تعقد عمليات مبادلة السجناء مع تنظيم القاعدة

افرجت مليشات الحوثي في العاصمة صنعاء عن عدد من عناصر تنظيم القاعدة المسجونين في الشرطة السياسي بالعاصمة على ذمة قضايا إرهابية بينها عمليات اغتيال وتفجيرات .

وقال مصدر أمني البارحة إن كنا في مرافقة سجناء من تنظيم القاعدة الذين تم القبض عليهم من قبل قوات الجيش في حرب أبين – 2012 – رافقناهم من الشرطة السياسي إلى المحكمة المتخصصة والحوثيين معانا.

وأَدْغَمَ المصدر ” بداية الجلسة بدأ القاضي ينادي على المساجين فلان بن فلان موجود فلان بن فلان موجود فلان بن فلان خرج ثم سأل القاضي : من الذي أخرجه , أجاب أحد السجناء ” قام الحوثيون بمبادلته بأسرى مع تنظيم القاعدة .

واسْتَــأْنَف قائلاًَ سأل القاضي :كيف خرجوه وهذا محبوس أكثر من خمس اعـوام ولديه ملف على ذمة قتل وتشكيل عصابات إجرامية مسلحة أجاب السجناء الآخرين : مش عارفين يا قاضي .

ويضيف ” سأل القاضي مندوب النيابة العامة عن مصير سجناء القاعدة أجابوا أن ليس لديهم تفاصيل عن تلك العناصر جـراء اسـتحواذ ميليشيـا الحوثي على كافة إدارات السجن .

وأدلى المصدر بمعلومات عن مصير عدد من المختطفين حيث قام الحوثيون بإخراجهم من جلسة المحاكمة بالقوة وإعادتهم إلى السجن دون أي محاكمة .

شاركها

شاهد أيضاً

مستشفيات المخا خدمات مجانية للمرضى وجرحى الجبهات

المخا –   راجح العمري.   تقدم مستشفيات المخا والتي تم تاهيلها بدعم من الامارت العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *