الرئيسية / أخبار عاجلة / نائب الرئيس” بن بريك: تشكيل فرق خاصة لتعقب الفنادق والأحياء السكنية وتقييد المستأجرين الجدد بعدن

نائب الرئيس” بن بريك: تشكيل فرق خاصة لتعقب الفنادق والأحياء السكنية وتقييد المستأجرين الجدد بعدن

 

عدن24- خاص

قال هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي  الجنوبي  اليوم الأربعاء: ‏أنه سيتم تشكيل فرق خاصة لتفتيش  الأحياء السكنية وتعقب الفنادق والشقق المفروشة وتقيد المستأجرين  الجدد في العاصمة عدن.

وافاد بن بريك على حسابه في “تويتر”  أنه سيتم  تشكيل فرقة خاصة لكل حي بتعقيب  الفنادق والشقق المفروشة والمساكن المعدة للإيجار والمستودعات التجارية وسيكون لكل حي قيد للمستأجرين الجدد.

واشار” انه سيتم  إلزام الكل بعقد إيجار مستوفي البيانات ورفعه لقيادة الفرقة، وسيكون هناك هاتف مخصص لكل حي للبلاغات’ متصل بالقيادة المركزية وعلى كل المواطنين التعاون

جاء هذا التصريح حرصاً من رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي” على أمن العاصمة عدن وسلامة مواطنيها, بعد العمل الإجرامي الذي شهدته المدينة وراح ضحيته العشرات بين قتيل وجريح.

وشهدت مدن الجنوب عموماً وعدن على وجه الخصوص أعمال إرهابية تقف وراءها ايادي إخوانية تسعى الى زعزعة أمن واستقرار الجنوب, بعد ان فشلت في السيطرة على الأراضي الجنوبية وهزيمتها من قبل قوات الحزام الأمني التي وصلت الى اخر اوكار تلك الجماعات.

وتعيش تلك الجماعات  حالات هستيرية بعد أن وصلوا الى طريق مسدود” أمام القوة الضاربة للقوات الجنوبية” لتلجأ الى ممارسات الأعمال الإرهابية باستخدام السيارات المفخخة وافرادها الانتحاريين” إفلاس مشير لتلك الجماعات”.

هذا وكان قد شهدت في الأيام القليلة الماضية مقرات تلك الجماعات في العاصمة عدن, مداهمات للقوات الأمن الجنوبية التي ضبطت العديد من الأسلحة والمتفجرات التي تستخدم في العمليات الإرهابية.

 

لتقوم جماعة الإخوان بعدها بإحراق المقرات لتنهي بصمات اعمالها الإجرامية” حيث كان آخرها تفجير مقرها في مديرية دار سعد” والذي وافق العمل الإرهابي الذي نفذ في إدارة البحث الجنائي.

شاركها

شاهد أيضاً

مستشفيات المخا خدمات مجانية للمرضى وجرحى الجبهات

المخا –   راجح العمري.   تقدم مستشفيات المخا والتي تم تاهيلها بدعم من الامارت العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *