الرئيسية / أخبار عاجلة / وزير حقوق الإنسان:التقارير التي صدرت عن منظمات دولية بشأن سجون سرية في الجنوب لا اساس لها من الصحة

وزير حقوق الإنسان:التقارير التي صدرت عن منظمات دولية بشأن سجون سرية في الجنوب لا اساس لها من الصحة

عدن24|متابعات

قالت مصادر ان حزب الإصلاح يقف خلف تسريب معلومات مغلوطة عن وجود سجون سرية في جنوب اليمن

وعلى نفس السياق قال وزير حقوق الانسان اليمني ان هناك جهات دلست على منظمات دولية لتصدر تقارير عن وجود سجون سرية في جنوب اليمن.

وقال محمد عسكر في مداخلة تلفزيونية على قناة الغد المشرق :” التقارير التي صدرت عن منظمات دولية بشأن سجون سرية في الجنوب لا اساس لها من الصحة وهناك جهات داخلية دلست على تلك المنظمات وزودتها بمعلومات خاطئة لأسباب عدة كيدية.

واردف عسكر :”انا كنت قبل ايام بعدن وزرت السجون هناك وكل شيء يسير بشفافية ومهنية ولا شيء صحيح من ما ذكر في تلك التقارير.”

وكانت منظمات دولية قد نشرت تقارير عن وجود سجون سرية تديرها الامارات العربية المتحدة والامن اليمني بعدن اتخذت معلماتها من تقارير محلية لمنظمات حزبية يمنية .

وتصر قوى يمنية لاسيما على اصدار تقارير مغلوطة عن الامن والاشقاء في الامارات حيث اصدر تحالف لمنظمات حزبية تتبع الحزب تسمى “تحالف رصد” قبل اشهر تقرير اتهمته منظمات مستقلة بعدن بانه كاذب ومزور وكثير من معلوماته اتت في تقارير المنظمات الدولية الاخيرة.

شاركها

شاهد أيضاً

لن نغادر المكان إلا عند صرف المرتبات.. محافظ تعز أمام البنك المركزي بعدن

عدن24|عدن|خاص قال المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة تعز, عزوز السامعي: أن محافظ المحافظة الاستاذ علي المعمري, …

تعليق واحد

  1. الاخونجيه بالامس لم ينتقدو ولم يرفعو تقارير بانتهاكات القاعده حين جثمت بحضرموت لاكثر من عام ولم ينتقدوها او يهاجموها باقلامهم واعلامهم العاهر حين حكمت ابين لمدة عام في 2011م عملت القاعدة والمتدعششين جرائم بالجنوب وكان الاخونج يبارك لذالك بل ان الزنداني طالب باشراكهم في ماسموه مؤتمر الحوار الوطني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *